aliraqi Admin
عدد الرسائل : 343 العمر : 54 المزاج : rayg تاريخ التسجيل : 26/10/2008
| موضوع: الجزيرة للأطفال ,.,من أجل مستقبل أفضل ,., الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 4:01 pm | |
| السّلاَم عَلَيــــــــــــكُم
أحبائي الصغار ,., تتابعون أكيد قناة الجزيرة للأطفال ,., هاته القناة الممتعة التي تتحف أطفالنا بأروع البرامج التربوية والترفهية الهادفة ...حيث نجد : برنامج المسابقات حيث يتنافسان الفريقان الأحمر والأصفر بالإجابة على المعلومات والفوز بالجوكير في الألعاب ,.,برنامج حواري تفاعلي أسبوعي ...يدخل إلى أعماق الطفل ويحفزه على التحاور وإبداء رأيه بكل صراحة في مختلف المواضيع ...فينمي فيه القدرة و الجرأة على التحاور مع الآخرين .,.برنامج حواري يتناول مختلف المواضيع التي تمس الطفل ويناقشها معهم بحظور مختص يعطي رأيه العلمي والتوجيهي في الموضوع .,.والبرنامج يزور الأطفال في كل حلقة دولة عربية معينة ليرصد آراء الأطفال في موضوع النقاش ...برنامج إبداعي ترفيهي يتيح الفرصة للأطفال ليخوضوا تجربة مثيرة ويتعلموا بحرية فنونا عديدة كصنع الأشكال الخزفية والرسم والنحت والمشغولات اليدوية والخياطة فضلا عن تعلم فن الطبخ وممارسة التمثيل ,.."1، 2 انطلق" مباراة شيّقة و ممتعة تجمع بين المعلومة المفيدة و المرح الطريف. برنامج يعنى بالرياضات بمختلف ألوانها في كافة أنحاء العالم. "2،1 انطلق" يسعى إلى تقريب قواعد اللعبة من أذهان الأطفال و تبسيط قوانينها و يعمل عبر التقارير الميدانية و اللقاءات بصانعي الفرجة و نجومها، و كذلك من خلال طرق مبتكرة تعتمد على الصورة الثلاثية الأبعاد على تشجيع الأطفال لممارسة الرياضة
مجلة تعالج المواضيع العلمية: الطبيعة، والكيمياء، وعلم الفلك، والهندسة، وعلوم الأرض (الجيولوجيا والجيوفيزياء)، وعلوم الحياة (الأحياء والوراثة) بأسلوب يجمع بين الدقة و البساطة في التناول. تسعى "واحة العلوم" للإجابة عن تساؤلات الأطفال و الباحثين الصغار في القضايا العلمية بدءاً من الأسس النظرية إلى التطبيقات العملية في الحياة اليومية. يتميز البرنامج بالبساطة والسهولة في الطرح ويحتفظ بجوّ من المرح والطرافة.,.المحطة التلفزيونية الافتراضية الشاملة لشتى أنواع البرامج التلفزيونية (أخبار، أفلام، مسلسلات و إعلانات..). تهدف إلى تسليط الضوء على قضايا الطفل في جميع الأقطار العربية.. أخيرا أعزائي هل تتابعون هاته القناة ??? وماهي أكثر البرامج التي تعجبكم ???ولماذا???
| |
|